سجال- رياضة وأكثر سجال- رياضة وأكثر
random

جديد المقالات

random
جاري التحميل ...

4 طرق سهلة لتعزيز طعام اللياقة البدنية اللطيف

 


كثير من الناس الذين يحاولون الحفاظ على لياقتهم البدنية والصحية يستخدمون إعداد الوجبات كطريقة ليكونوا أكثر وعيًا بشأن نظامهم الغذائي. الحفاظ على وجباتك بسيطة ومتكررة يمكن أن يجعل التخطيط للوجبات أسهل في الالتزام بها. ومع ذلك ، فإن تناول نفس الشيء مرارًا وتكرارًا يمكن أن يتقدم في العمر بسرعة. (الدجاج والأرز والبروكلي ، أي شخص؟)

التوابل طريقة سهلة لتغيير مذاق طعامك ، دون إضافة الكثير من السعرات الحرارية أو إفساد وحدات الماكرو الخاصة بك . تضيف معظم التوابل والأعشاب صفرًا من الدهون أو البروتين إلى وجبتك ، وتضيف فقط جرامًا أو اثنين من الكربوهيدرات ، حتى لو كنت تستخدم كمية زائدة. على سبيل المثال ، يحتوي مسحوق الثوم على ما يقرب من 2 جرام من الكربوهيدرات لكل ملعقة صغيرة ، وهو بشكل عام أكثر مما قد تستخدمه في وجبة واحدة. احذر من خلطات التوابل التي يتم شراؤها من المتجر مثل "توابل شرائح اللحم" العامة ، على الرغم من أن العديد منها يحتوي على مواد مالئة ويضاف إليها ملح زائد.

التوابل طريقة سهلة لتغيير مذاق طعامك ، دون إضافة الكثير من السعرات الحرارية أو إفساد وحدات الماكرو الخاصة بك.

يمكن استخدام التوابل في كل طبق تقريبًا ، لكنها مفيدة بشكل خاص للبروتينات ، مثل البيض أو لحم الخنزير أو التوفو أو الدجاج. معظم التوابل رائعة بمفردها ، وهي طريقة بسيطة لجعل وجبتك اللطيفة أكثر مذاقًا. لأخذ خطوة إلى الأمام ، يمكن أن يؤدي الجمع بين التوابل إلى خلق نكهات لا حصر لها تقريبًا. مع عدد قليل من مجموعات التوابل السهلة ، يمكنك جعل مذاق صدور الدجاج البسيط مثل مطبخك العالمي المفضل.

ستختلف كميات كل نوع من التوابل التي تستخدمها وفقًا لنوع الطعام الذي تضعه عليه والذوق الشخصي. كقاعدة عامة ، استخدم نكهات أقل قوة مثل البصل والثوم وأي شيء حار من الأعشاب مثل الريحان والأوريجانو. أفضل مكان للبدء هو جزء واحد من الثوم ، والشيبوتل ، وما إلى ذلك ، إلى جزأين من الريحان ، والأوريجانو ، وما إلى ذلك ، ثم اضبط قليلاً في كل مرة حتى تكتشف ما تريد. إذا كنت لا تراقب تناول الملح ، فإن إضافة القليل من الملح يمكن أن يساعد في إبراز نكهة مجموعات التوابل هذه.

إليك بعض ملفات تعريف النكهة المبسطة لتبدأ:

  • لإضفاء لمسة مكسيكية على طعامك ، اصنع فركًا جافًا بالكمون ومسحوق الثوم والشيبوتل والكزبرة. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص مع اللحوم ، ولكن يمكن أيضًا خلطها مع الأرز أو رشها على البيض.
بهارات مكسيكية
  • لمزيد من النكهة الإيطالية ، اخلطي مسحوق الثوم ومسحوق البصل والريحان والأوريغانو. يمكن استخدام هذا المزيج كفرك جاف للحوم ، أو رشه على بيض مقلي أو مخفوق ، أو حتى خلطه بصلصة الطماطم لصنع صلصة المعكرونة الخاصة بك.
بهارات ايطالية
  • لنكهة الكاري التايلاندية ، اخلطي الريحان ومسحوق الثوم ومسحوق الكاري والزنجبيل والكمون. يمكن استخدام هذا المزيج لتتبيل اللحوم أو الأرز ، أو دمجه مع حليب جوز الهند المعلب لعمل صلصة كاري مبسطة.
البهارات التايلاندية
  • لتذوق الشواء بدون الصلصة ، جرب الجمع بين الفلفل الحلو المدخن والكمون والقرفة والفلفل الأسود ومسحوق الثوم ومسحوق البصل. استخدمه كمطهر جاف للحوم أو رشه على البيض أو جربه عن طريق وضعه على أطعمة أخرى لترى ما تحبه.
بهارات الباربكيو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع سجال هو موقع مقالات رياضية وجميع الرياضات وكمال الأجسام

الأكثر مشاهدة

تعرف على مهارات التحكم والسيطرة

جميع الحقوق محفوظة

سجال- رياضة وأكثر

2018


برعاية

اشراق العالم اشراق العالم