سجال- رياضة وأكثر سجال- رياضة وأكثر
random

جديد المقالات

random
جاري التحميل ...

اسأل رافع Ageless: هل يمكنني الاستمرار في التدريب بعد جراحة الركبة؟

 


إن الجراحة والإصابات سيئة ، لكن الرواد المتمرسين يتعلمون إعادة تأطير هذه الانتكاسات كفرص مقنعة. هيريس كيفية القيام بذلك.


س: ما الذي يمكنني فعله أثناء تعافي من جراحة الركبة؟

هناك جانب مثير للاهتمام من السلوك البشري يسمى "متلازمة البلاط المفقود". في الأساس ، عندما يكون بلاط السقف مفقودًا ، لا نلاحظ مئات البلاط السليم. بدلاً من ذلك ، فإن أعيننا تفتح على الفور تلك القطعة الوحيدة المفقودة. بعبارة أخرى ، نحن مجبرون على ملاحظة الخطأ وليس "الصواب".

في عالم اللياقة البدنية ، هذا يعني أن دافعنا الأول سيكون دائمًا التركيز على المشكلات والتغاضي عن الحلول البديلة التي لا تزال تعمل جيدًا. من أجل الحصول على منظور أفضل ، يجب أن ندرب أنفسنا على البحث بشكل استباقي عن الجوانب "الخفية" للظروف المؤسفة.

إذن ، لقد أجريت للتو عملية جراحية في الركبة ، على سبيل المثال. نعم ، هذا أمر مؤسف ، والألم والصراع المصاحب له حقيقي للغاية. دعونا لا نقلل من ذلك. لكن هذه المحنة تأتي أيضًا مع نقيضين محتملين:

  1. أنت في طريقك إلى ركبتك وتشعر بتحسن مما كانت عليه قبل الجراحة.
  2. هذه فرصة للتركيز على تمارين و / أو مجموعات عضلية أخرى.

كيف يكون ذلك الثاني فرصة؟ عادة ، من الصعب جدًا تحسين جميع أجزاء الجسم في وقت واحد ، لأنه عندما تقوم بتدريب كل عضلة "تنفجر" ، فإن إجمالي التعب المتراكم غالبًا ما يتجاوز قدرة جسمك على التعافي بنجاح منه.

لاعبو كمال الأجسام التنافسيون يعرفون هذا منذ عقود. هذا هو السبب في أنهم غالبًا ما يتناوبون بين مراحل "التخصص" بغرض تحسين مجموعات العضلات المتخلفة.

في الممارسة العملية ، بعد اختيار العضلات التي تريد استهدافها للتخصص ، عليك أولاً تقليل مقدار العمل الذي تؤديه على جميع العضلات الأخرى. يعمل تقليل الحجم هذا على تحرير موارد الاسترداد ، مما يسمح لك بالأداء والتعافي بنجاح من أحجام تدريب أكبر من المعتاد للعضلة التي استهدفت تخصصها.

في حالة الركبة ، تكون فرصة الحصول على أجزاء أخرى من جسمك أكبر ، لأنك لن تقوم بتدريب أي شيء يتضمن الساقين بأي درجة كبيرة لبعض الوقت. هذا يحرر المزيد من موارد الاسترداد مقارنة بمرحلة التخصص التقليدية.

اكتشف ما يمكنك فعله وافعله!

في حالة الركبة ، لا يزال بإمكانك تدريب الذراعين والصدر والكتفين والجوهر والبطن مع بعض التعديلات والاستبدالات الضرورية على طول الطريق.

على سبيل المثال ، من المحتمل أن تكون المطابع العسكرية الدائمة محظورة في الوقت الحالي ، ولكن لا حرج في المطابع بالجلوس. في الواقع ، نظرًا لأنها تجبرك على الرفع بشكل أكثر صرامة ، فقد تجد أنها أكثر فاعلية في النهاية. ولا يزال بإمكانك القيام بكل أنواع رفع الدمبل أثناء الجلوس. تبدو وكأنها طريقة لائقة لتنمية كتفيك لي.

التحضير لضغط مقاعد البدلاء

وبالمثل ، من المحتمل ألا تشعر بالرضا عن ركبتك من خلال الضغط على مقاعد البدلاء بأي وزن كبير ، ولكن لا يزال بإمكانك أداء ما يُعرف باسم مكبس لارسن. هذا هو الضغط على مقاعد البدلاء مع محرك بدون ساق على الإطلاق لأن ساقيك في الواقع في الهواء أو تستريح قليلاً على الأرض. إنها صحافة صارمة للغاية ، وسوف تتعرض غرورك لضربة قوية ، لكنها على الأرجح ستجعلك أفضل على المدى الطويل. يمكنك أيضًا ممارسة تمرينات الضغط مع رفع قدميك عن الأرض أو الاستراحة برفق ، بالإضافة إلى تمارين التحليق وأداء الدمبل الأخف.

النقطة الرئيسية: مهما كانت حالة إصابتك ، فمن شبه المؤكد أن بعض رافع الأثقال أو لاعب كمال الأجسام أو رياضي آخر كان هناك من قبل وتعرف على كيفية الاستمرار في التدريب. استخدم خيالك ، واستخدم الإنترنت ، وستكتشف أنه لا يوجد نقص في الحركات التي قد لا تزال مناسبة لك. ربما تكون قد تجاهلتهم ببساطة في الماضي لأنك لم تعتقد أنك بحاجة إليهم.

لا تدع مفضلاتك تصبح أعدائك

في ملاحظة ذات صلة ، ها هي فكرة مهمة اكتشفتها تتاخم الإصابات المزمنة لدى الأشخاص النشطين - وخاصة الرافعين. غالبًا ما تتضمن إصابات العظام المزعجة لدينا مفاصل مرتبطة بالتمارين والأنشطة و / أو المجموعات العضلية المفضلة لدينا - وبالتالي المبالغة فيها. بالطبع ، قد تكون قضيتك خاصة ، لكنها شيء يستحق الاحتفاظ به للمستقبل بغض النظر.

المتعصبون للضغط على مقاعد البدلاء ذو ​​الأكتاف السيئة هم مثال كلاسيكي على ذلك. ولكن إليك الجانب الإيجابي في هذا: إن أفضل مجموعات العضلات لديك هي الأقل عرضة للضمور عندما تتوقف عن تدريبها لفترة من الوقت ، نظرًا لتاريخها التدريبي الطويل والمكثف.

لذلك بينما تكون الجراحة وإعادة التأهيل محبطتين بالتأكيد ، أريدك أن تغتنم الفرصة لتحسين الجزء العلوي من جسمك قدر الإمكان أثناء تعافي ركبتك. عندما تتعافى تمامًا ، سيعود الجزء السفلي من جسمك أسرع مما تتخيل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع سجال هو موقع مقالات رياضية وجميع الرياضات وكمال الأجسام

الأكثر مشاهدة

تعرف على مهارات التحكم والسيطرة

جميع الحقوق محفوظة

سجال- رياضة وأكثر

2018


برعاية

اشراق العالم اشراق العالم